fb
logo

باستخدام أحدث التقنيات، نقوم بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية Android و IOS ونمنح مستخدمي تطبيقاتك الذكية تجربة لا تُنسى بدءًا من سهولة الاستخدام وحتى جميع الميزات والمزايا.  

 

إنشاء تطبيقات بديهية وسهلة الاستخدام بدءًا من الفكرة وحتى التنفيذ. نحن نستخدم التقنيات المختلفة والحديثة . هدفنا هو خلق تجارب تفيد العملاء ولها تأثير ملموس على أعمالنا!

 

هل تحتاج إلى تطبيق لنظام Android أو iOS أو كليهما؟ سيهتم فريقنا من المهندسين من المستوى المتوسط والعالي بأي نوع من المشاريع . لدينا خبرة واسعة في التطوير الشامل لتطبيقات الهاتف المحمول التي تعمل بسلاسة مع أي نظام أو جهاز. يمكن لفريقنا الموهوب تطوير حلول محلية ومتعددة المنصات للعملاء على الفور   يريد عملاؤك الوصول إلى عملك في أي وقت وفي أي مكان... سوف تضمن شركة Geel Tech أنهم قادرون على ذلك ، . .سنتأكد من تحويل فكرتك إلى حل متنقل مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام وجذاب وبجودة عالية

يمنحنا أساسنا التكنولوجي الواسع وخبرتنا الواسعة الأدوات اللازمة لإنشاء مشاريع تطوير معقدة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS وAndroid والتي تكون متجذرة بعمق في أعمالك. يركز نهجنا على استخدام التقنيات الأصلية والهجينة. تتضمن مجموعتنا التقنية ما يلي:

كوتلين/جافا

سويفت/C

ريكات نيتف

فلاتر

هل تبحث عن